منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة - الجامعة السعودية الالكترونية
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحه - الجامعة السعودية الالكترونية -
شرح كورسات - مراجعات - فيديوهات - مراجعات قبل الامتحانات
حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة

WhatsٍِِِApp: 00201102862484
professor.tma@gmail.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة - الجامعة السعودية الالكترونية - مع الشرح لكل واجب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

مع أفضل نخبة من الاساتذة والمهندسين - حل واجبات - شرح اونلاين - ملخصات - مراجعات - مشاريع تخرج - الجامعة العربية المفتوحة بجميع فروعها - الجامعة السعودية الالكترونية - جامعة الملك فيص وجامعة الملك فهد وجامعة ام القرى وجامعة السلطان قابوس وجامعة الملك فهد

شاطر | 
 

  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر القدرات العقلية ونظريات التكوين العقلي SP210 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكترون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whatsapp:00201102862484
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1641
تاريخ التسجيل : 06/02/2012

مُساهمةموضوع: عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر القدرات العقلية ونظريات التكوين العقلي SP210 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكترون   الجمعة نوفمبر 06, 2015 4:33 pm



عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي (TMA Form)
مقرر القدرات العقلية ونظريات التكوين العقلي SP210
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016

الجزء (1) (خاص بالطالب)
اسم الطالب / الطالبة
الرقم الجامعي
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
رمز المقرر ورقمه
تاريخ تسليم الواجب

الجزء (2) (خاص بعضو هيئة التدريس)
تاريخ الاستلام
من الطالب

اسم عضو هيئة التدريس

الفرع

على عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات
الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات) الدرجة النهائية:/ / 20
ملاحظات المصحح:
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
إمضاء المصحح....................................... ....التاريخ: / / 2015


عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة:
- يخصص لهذا الواجب 20 درجة من درجات أعمال السنة (20 %).
- ينبغي أن تجيب عن الأسئلة بنفسك، وبأسلوبك الخاص .
- المطلوب طباعة الواجب وتسليمه عبر المنبر الالكتروني الخاص بالفرع (LMS).
- بالإمكان استخدام المكتبة الإلكترونية الخاصة بالجامعة.
- سوف يقوم عضو هيئة التدريس بمناقشتك في إجابتك، فضلاً عن تدوينه لملاحظاته على هذه الإجابات ،والتي ينبغي الاسترشاد بها كتغذية راجعة.
- مراعاة التوثيق بطريقة علمية .
- توخي الدقة في الأمانة العلمية.
- تمثل الحالات التالية أنماطاً من الغشّ والسرقة العلمية تحرمها لوائح الجامعة:-
‌أ. النسخ الحرفي للمواد المطبوعة وتقديمها ضمن الواجبات الدراسية دون توثيق علمي حسب الأصول.
‌ب. النسخ الحرفي للمادة التي تظهر على شبكة الانترنت بما في ذلك الجداول والصور.
‌ج. نسخ ملاحظات الطلبة الآخرين أو تقاريرهم.
‌د. المادة التي يعدّها للطالب أفراد أو مؤسسات، بأجر أو بدون أجر.
ﻫ. استخدام المواد أو الأدوات الممنوعة في الامتحانات، أو الشروع في ذلك.

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق ،،،







أسئلة الواجب : ( عشرون درجة )
س 1 : من العوامل الهامة التى تلعب دورا مؤثرا فى حدوث صعوبات التعلم لدي المتعلمين مستوي ذكائهم العقلي - أكتب مقالة من خلال إطلاعك على موضوع علاقة الذكاء بالتعلم موضحا لماذا يتأثر تعلم الفرد بقدراته العقلية وخاصة مستوي ذكائه . ( عشر درجات )


















س 2 : " تتعدد الاختبارات والمقاييس التى تقيس القدرات العقلية المعرفية للأفراد وخاصة المقاييس التى تحدد نسبة الذكاء "- قدم وصفا تفصيليا لأحد مقاييس الذكاء المعروفة مثل ستانفورد بينه ( الطبعة الرابعة او الخامسة ) ومقياس وكسلر لذكاء الراشدين أو الأطفال ؛ والتى يكثر استخدامها فى تحديد فئات المتخلفين عقليا. مع الإشارة إلى الفئات التى تحددها هذه المقاييس سواء المتخلفين عقليا أو العاديين أو المتفوقين . ( عشر درجات )

_________________

_________________
الإجــابة النمــوذجية
----------------------

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا] || الكاتب: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا] || المصدر: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا]






خدمات مجانية – حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://quiz.123.st/
Watsapp: 00201102862484

professor.tma@gmail.com
مع نخبة من أفضل الاساتذة والمهندسين المتخصصين
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://quiz.123.st
 
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر القدرات العقلية ونظريات التكوين العقلي SP210 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكترون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة - الجامعة السعودية الالكترونية :: منتديات الجامعة العربية المفتوحة-
انتقل الى: