منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة - الجامعة السعودية الالكترونية
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحه - الجامعة السعودية الالكترونية -
شرح كورسات - مراجعات - فيديوهات - مراجعات قبل الامتحانات
حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة

WhatsٍِِِApp: 00201102862484
professor.tma@gmail.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة - الجامعة السعودية الالكترونية - مع الشرح لكل واجب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

مع أفضل نخبة من الاساتذة والمهندسين - حل واجبات - شرح اونلاين - ملخصات - مراجعات - مشاريع تخرج - الجامعة العربية المفتوحة بجميع فروعها - الجامعة السعودية الالكترونية - جامعة الملك فيص وجامعة الملك فهد وجامعة ام القرى وجامعة السلطان قابوس وجامعة الملك فهد

شاطر | 
 

 Effect of coordination between marketing and operations management. The role of the marketing function and the operations management function of an organization.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whatsapp:00201102862484
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1641
تاريخ التسجيل : 06/02/2012

مُساهمةموضوع: Effect of coordination between marketing and operations management. The role of the marketing function and the operations management function of an organization.   الأربعاء نوفمبر 01, 2017 7:48 pm

Effect of coordination between marketing and operations management

Essay Question (1000 words, 100 marks)
The coordination between various business functions of an organization is crucial for its success. Many of the quality gaps occur because of a lack of coordination between two or more business functions. The effect of coordination between the marketing function and the operations management function of a certain organization could have a big impact on quality.
Write an essay to explain the following:
• The role of the marketing function and the operations management function of an organization.
• The nature of the quality conflicts that could arise because of a lack of coordination between the two business functions. Explain in terms of actual quality, customers’ expectation, customer satisfaction and/or dissatisfaction.
• The importance of coordination between the two business functions.




_________________
الإجــابة النمــوذجية
----------------------

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا] || الكاتب: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا] || المصدر: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا]






خدمات مجانية – حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://quiz.123.st/
Watsapp: 00201102862484

professor.tma@gmail.com
مع نخبة من أفضل الاساتذة والمهندسين المتخصصين
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://quiz.123.st
 
Effect of coordination between marketing and operations management. The role of the marketing function and the operations management function of an organization.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Cours Marketing etudiant
» كيفية اضافة بارتشن جديد او تقسيم الهارد في فيستا بدون برامج
» الكامل فى تعليم الجرافيكس الإسطوانة الأولي 1/15 تعليم Adobe After Effect 6.5
» لعبة مجانية حربية رائعة برابط واحد
» Hammam bain maure

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة - الجامعة السعودية الالكترونية :: حل واجب B203a-
انتقل الى: